جريمه الاسماعيليه : كيف تحصلين على قوام «الساعة الرملية» | المصري اليوم : اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها.

فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. قال حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة قتل اخيه بالإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته. قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة .

قال حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة قتل اخيه بالإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته.
from imgparlmany.youm7.com
اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. شهدت مدينة الإسماعيلية في مصر، جريمة بشعة أمس الإثنين، بعدما أقدم مواطن على ذبح آخر وسحله وفصل رأسه عن جسده. قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . قال حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة قتل اخيه بالإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته. مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار.

نفت مصادر طبية مسؤولة في مستشفى جامعة قناة السويس، وفاة الضحية الثانية في جريمة الإسماعيلية والمحتجز داخل المستشفى لتلقي العلاج.

قال حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة قتل اخيه بالإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته. فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . شهدت مدينة الإسماعيلية في مصر، جريمة بشعة أمس الإثنين، بعدما أقدم مواطن على ذبح آخر وسحله وفصل رأسه عن جسده. مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. نفت مصادر طبية مسؤولة في مستشفى جامعة قناة السويس، وفاة الضحية الثانية في جريمة الإسماعيلية والمحتجز داخل المستشفى لتلقي العلاج. اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر .

بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. شهدت مدينة الإسماعيلية في مصر، جريمة بشعة أمس الإثنين، بعدما أقدم مواطن على ذبح آخر وسحله وفصل رأسه عن جسده. تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر .

بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. العشق والدم قتلت زوجها من اجل عشيقها جريمة من جرائم نساء
العشق والدم قتلت زوجها من اجل عشيقها جريمة من جرائم نساء from akhbarel3alam.com
قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . قال حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة قتل اخيه بالإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته. اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر .

ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا .

نفت مصادر طبية مسؤولة في مستشفى جامعة قناة السويس، وفاة الضحية الثانية في جريمة الإسماعيلية والمحتجز داخل المستشفى لتلقي العلاج. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من . ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. شهدت مدينة الإسماعيلية في مصر، جريمة بشعة أمس الإثنين، بعدما أقدم مواطن على ذبح آخر وسحله وفصل رأسه عن جسده. قال حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة قتل اخيه بالإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته. ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها.

اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من . قال حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة قتل اخيه بالإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته. بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا .

ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات.
from imgparlmany.youm7.com
تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . شهدت مدينة الإسماعيلية في مصر، جريمة بشعة أمس الإثنين، بعدما أقدم مواطن على ذبح آخر وسحله وفصل رأسه عن جسده. ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . نفت مصادر طبية مسؤولة في مستشفى جامعة قناة السويس، وفاة الضحية الثانية في جريمة الإسماعيلية والمحتجز داخل المستشفى لتلقي العلاج. قال حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة قتل اخيه بالإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته.

تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر .

قال حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة قتل اخيه بالإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته. اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. قال الدكتور محمد حمودة، استشاري الطب النفسي، إن المتهم بذبح شخص والقيام بفصل رأسه عن جسده في وسط الإسماعيلية، لا يمكن تحديد ما إذا كان طبيعي أم يعاني من . ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . شهدت مدينة الإسماعيلية في مصر، جريمة بشعة أمس الإثنين، بعدما أقدم مواطن على ذبح آخر وسحله وفصل رأسه عن جسده. تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. نفت مصادر طبية مسؤولة في مستشفى جامعة قناة السويس، وفاة الضحية الثانية في جريمة الإسماعيلية والمحتجز داخل المستشفى لتلقي العلاج. فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل .

جريمه الاسماعيليه : كيف تحصلين على قوام «الساعة الرملية» | المصري اليوم : اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها.. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. نفت مصادر طبية مسؤولة في مستشفى جامعة قناة السويس، وفاة الضحية الثانية في جريمة الإسماعيلية والمحتجز داخل المستشفى لتلقي العلاج. ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. قال حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة قتل اخيه بالإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته.